بسم الله
نبدا
نبدا رموز عشان ما تضيعون
الاخت الكبيره رمزها ح والصغير ط
بقولكم قصه خوات( دخلي في الموضوع لا اتوطه في بطنك )
كان في اختين اخت الصغيره(ط) دايم توقف مع الاخت الاكبر (ح) ح تغار من نجاح ط دايم طموحه ومجتهده حتي ح بس الغيره الله يبعدهاا
بدينا
ح دايم تخبر ط عن مغامراتها مع الاولاد وكونها ادرست بعيد في منطقه تانيه عن منطقتهم يعني كانت تشوف اللي يلعبون تلعب
ط كانت تنصحها وتسمعها للاخير وتوقف معاها بكل الطرق
خشي في الموضوع مقدمات ليش
ط كانت وهي صغيره تحب ولد عمها اللي اكبر منها بسنه واخته كانت تحب اخو ط وكانوا متفاهمين وكانت ط مرسال الغرامي خخخخخ مصدقه عمرها
ط كان حبه عذري اخوها واختها واخته يعرفون انه تحبه بس ما كانت تتقرب منه بس تعرف ان اخته قالت له لانها قريبه حيل من اخته
كبرنا وقلت شوفتنا لبعض امحق قطااااااااااااااااااعه
مرت الايام ودار الزمن ياااااااااااااااااللله الدنيا دواره
اخته راحت نفس المنطقه اللي تدرس فيها ح
ح تحب تاخذ اي شئ تملكه ط وتسوي له مشاكل في البيت لم تكون موجوده ط تعودت عليه وتقول بداخلها غيرت خوات ليس الا
المهم ح تحب تلعب وتقربت من اختها ومنه وهو مااصدق احد يعطيه وجه خخخخخخخخ ها الاولاد
لعبت عليه مكالمات وتوصيلات من اخته لحد ما تعلق فيها وهذا شئ طبيعي
مالكم في الطويله خططت معاه وتقدم لها وبسرعه صارت الملكهه كل اللي بالعايله متفاجاء هي اكبر منه ب4 بس تعرفون الحسد والحقاره
ولم كانت تعرف انه خلاص بيتقدم سالت ط وقالت لها بمنتها الحقاره لم كنتي صغيره كنتي تحبين ( بدون ذكر اسماء )خخخخخخخخ قوووويه
ط كانت خجوله استحت وما ردت عليه انا اختها اي الان تذكر انه تحبها
بعد نكمل
ايوه
ح
اقلبت علي اختها هي عادي تقلب في معاملتها من كلام بذئ واسلوب منفر وووو بس ها المره كانت الصدمه في ظرف اسبوع تقدم وملك وط كانت مصدومه تقول في قلبه كيف توها ح سالتني ويتقدم لها ويخطبه المصيبه مو فيه عادي ط مش مهم عندا المصيبه في اختها ح
ياللللللللللللللللللللللللللللللللله الدنيا قاسيه
ط خجوله مااتتكلم اعرف غباء منها بس من تقول له انا احبه وهي تعرف
اخو ط يعرف جالس يناظره بس ما يقدر يسوي شئ وخواتها الكبار قالوا لاهله المفروض ط لانها كبره وتناسب هوهذرررررررره وهواش بسبب السرعه كله خخخخخخخخخخرابيط مش مهم
المهم مع استمرار ح في معاملتها السئ طبعا الاخت ط مصدومه و تبكي مو مصدقه دخلت مرحله انه تصحي الصبح وهي علي فراشه تقول لنفسه هذا حلم اللي صار
صارت علي حاله من الدموع الالم كاتمه في قلبها من تقوله يااااااااربي
شو صار ح حبت تسوي حفله خطوبه ط حضرت وافرحت ودايم تبين انو ما صاير شئ ابددددددا
وح مكثره البهار عليها من نظرات سيئه وتصرفات اسؤاء عشان يحترق قلب ط وتموت بحسرته
حضرت ط وانبسطت مو عشان شئ عشان انها اختها بتفرح فيها ط من زمان ما شافت ولد عمها وكانت تصور في اختها لانه تعرف شوف قلبهاااااااااا وين
ياربي دخل وشافتها انصدمت وهي تصور حابسه دموعها في عيونها وفي قلبها تقول ياااااااااااارب صبرني
انتهت الحفله ط متما سكه وهاديه وتبين لهم كلهم انا مافي شئ
بس دموع وعذاب لم تجلس بينها وبين نفسها يالللللللللللله
احياننا تنزل دموعها وما تقدر تمسكها قدام اهلها ويسؤلؤن ويلحون عليها بس هي حافظه علي السر
بينها وبين نفسها ط من صدمتها تحس انها منهاره بقوووه كلمت صديقتها الو فلانه صاااااااااار كذا وكذا وهي تبكي
صديقتها استقربت اختك واعرفها ومعرفه مااحد سلم منها بس اول مره تشتكين لي منها
اه ما قدرت اتحمل احس اني بموت
صديقتها صبري الله يجبر بخاطرك
خلاص سر لاتقولين لاحد
طيب وانتهت المكالمه ط تحس براحه بسيطه بس ها الرائحه تفقدها بسرعه
تبكي وتبكي في نفسها تفكر تهز اختها بقوه وتقولها فوقي حرام عليك لاتسوين فيني كذا ليه بس امسكت نفسها غبيه خخخخخخخخخ
الخطيب صار يطلع مع العايله ومكثر ط تنخنق لم تشوفه وح تسوي حركات وتقول كلام عشان تغيظ ط وتجتهد انها تالف القصص وتكذب متعودين عليها عشان ط تتحسر علي نفسها تقابله ط بابتسامه بس شو تعمل
من شده حزنها وصدمتها من اختها ط تبكي وترفع ادينها في صلاتها وتقول يارب ارحمني احس اني اسوي شئ غلط احس بالقهر انا اتمني وادعي دايم ان اختي تتزوج بس بس ما تذبحني وتاخذ شخص اختها فكرت فيه مو بس تحبه يالللللللللللللللللللللله
ط انخطبت بعد اسبوع من حفله اختها
خخخخخخ هي حلوه كلا تنخطب بس كانت تنتظر الكبيره ح تتزوج من غبائها تقول بينه وبين نفسها عشان ما ينكسر خاطر اختي الكبيره بس شوفو ا وش سوت فيها
جلست نفكر البنت منهاره ومصدومه مو وقته اااااااااااااااااااااه بعد شهر عطت رد موافقه
تبغي تهرب من حزنها والمها وتقول الله بيعوضها ونعم بالله وافقت الولد خلوق ومحترم من الاخير عريس لقطه
وافقت وكلها امل
نرجع لقصتنا الاساسيه
البنت ط تبكي بين فتره وفتره وتحس بالذنب والله مو عشان شئ ولد عمها ما يناسبها لانه صايع وووو من مفهوم الطيبون للطيبات ووو تعرفون الباقي
من الاخير لو تقدم ل ط مااراح توافق طيب نجي ل ط علي الرغم ان خطيبه يحبها وصارت تحبه
بس الي الان مصدومه من اختها كيف تعمل فيها كذا
كيف وط تحرم نفسها لاشياء عشان ح وتعرف اسرارها وتساعدها بس كافئتها باحلي مكافئه اغدرت فيها
يااااااااااااربي فرج
ط حامله معناته في قلبها شهور من الحزن يروح ويجي و مررررررررر ه قررت تقول لامها اخيررررررررررررررررررا بتقول
قالت لامها اماااااااااا
وحد ه من بناتك ظلمتني الام متفاجاءه من اظلمك يمااااا
ا احس بالظلم طبعا دموعها وقفت في عينها مين ومتي وكيف تعرفون الامهاااااااااات
خخخخخخخخخ
شوقالت ط
ههههههههههه يما امزح معك عبيطه بتغير الموضوع
اخوها اللي كان يعرف عن حبها سكت وجالس يناظرها
وهي تناظره لانه يعرف قال لامه تركيها مريضه نفسيه
مجنوبه وهو معصب وقااااااااااام من مكانه
والام تحاول في ط تبقيها تقول بس ما قالت لها قالت لها
ااااااااااكذب قالت امها ما تعودتك تكذبين قالت امزززززح تغيبت عليها واصررررررت انها انه تمزح
مرت الايام بس شو تعمل ط يالله وش حقارت اختها وش
تبقي تعودت علي مقالبها وكلامها
ا بس هي ط دايم تصلي ولم تتذكر هذا الموضوع تبكي وتقول ياربي اسامحها علي كل حاجه عملتها فيني الا هذا مو قادره انسااااااا في الحقيقه هي ما تقدر تنساااااااا لانه بيكون قريب منهم بياخذ اختها
حتي لو كانت تحب خطيبها بس ما تقدر تنسى وش سوت اختها فيها
ح قريب تتزوح معزومين علي العرس
وط تنتظر خطيبها وبعد سنه من هذا ا الاشهر راح تتزوج او قبل الله اعلم
للمعلوميه ح تجتهد في ان تتوج حب اخيها اللي كانت ط سابقا مرسال لهم بالزواج القصد فيه تحرق قلب ط عشان شوفي اخذت اللي تحبين وانتي تطالعين وبخلي اخته تاخذ اخوي
طبعا اخته علاقتي فيها قوي بس لم كبرنا وبعدنا دحين صارت تناظري بنظرت حقاره المتعاونين خخخخخ مسوين فيها ربعاااااااا تعاونوا ماذلواااااااااااااا
الله عطاني قوه صبر وتحمل غريبه خخخخ امدح نفسي
يالله فرج من عندك
ط مااراح تبين لاحد بزعلها من اختها لان الكل يعرف اخلاق اختها بتصبر وبتدعي انها تنسئ اللي عملت اختها والزمن كفيل وط تتزوج وبتبعد عنها
اللهم بلغنا نسيان الاسى
والقصه اللي الان مستمره وحقيقيه واتمني القي ردودكم وتفاعلكم واكيد احد عاش نفس القصه الله لايضوقها لاحد
الغدر
خخخخخخ ثقلت دمي وطولت عليكم
رررررررررردودكم
هذا انا وهذا انتي
اليوم من الملل سهرانه وحابه