منتدى وادي قطر
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى وادي قطر

©؛°¨°؛©][منتديات وادي قطر منتدى مخصص لكم][©؛°¨°؛©
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميتسو يتمنى يلعب مع ....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
!!ضامي الحنجور!!
نائب المدير ومشرف القسم الرياضي
نائب المدير ومشرف القسم الرياضي
avatar

المشاركات : 52
تاريخ التسجيل : 07/04/2009
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 22/08/1992
ذكر
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: ميتسو يتمنى يلعب مع ....   الأحد سبتمبر 06, 2009 1:00 pm

..
قال مدرب العنابي برونو ميتسو ان هناك بعض المباريات التي سيخوضها المنتخب امام منتخبات مختلفة غير العماني التي ستكون المباراة مفيدة للطرفين حيث هناك تقارب المستوى بين المنتخبين وستكون جدواها للطرفين والعماني منتخب جيد ونحن نحترمه. واضاف ميتسو في تصريحات امس ان مباراتي العنابي امام كرواتيا ومقدونيا قد حسم موعديهما في الثامن والحادي عشر من الشهر المقبل فيما اعتذرت تونس عن عدم خوض مباراة مع منتخبنا وننتظر الرد من قبل منتخب الكونغو الديمقراطية لخوض مباراة في باريس ونحن في طريق عودتنا الى الدوحة.


واضاف ميتسو انه سعيد جدا بعودة لاعبيه الى التدريب بعد ان قدموا مباراتين جيدتين في تصفيات كأس العالم 2010 امام استراليا واليابان ونأمل ان يستمر الفريق بتطوره وهو هذا هدفنا.


فترة جيدة
وحول الفترة الطويلة التي تفصل العنابي عن نهائيات امم آسيا وكيف ينظر لها قال ميتسو ان هذه السنة لا توجد مشاركات رسمية للمنتخب واعتقد ان ذلك الشيء يحتاجه اللاعبون حيث ان بعضهم شارك مع منتخبات الشباب والاولمبي والاول منذ ثلاث سنوات لذا ستكون بمثابة راحة اجبارية وهذا يجعلني متفائلا بعملي مع مجموعة شابة من اللاعبين ومن اجل تجهيزهم الى المنافسات الرسمية بصورة جيدة.


واوضح ان المنتخب في الفترة الماضية لم يكن محظوظا حيث عانى من بعض الاصابات المؤثرة والآن نتمنى ان يعود جميع اللاعبين مع المنتخب وسنعيد ترتيب الاوراق مجددا.


النهائيات هدفنا
وحول نهائيات آسيا التي تستضيفها عام 2011 وهدفه فيها قال ان من يلعب على ارضه وبين جماهيره لابد ان يكون هدفه اللقب وكسب البطولة وهو طموح مشروع ولكن كما تعرفون نهائيات امم آسيا بطولة قوية وتوجد فيها منتخبات قوية مثل اليابان وكوريا واستراليا وغيرها وهي فرق كبيرة ونتمى ان نحقق الفوز على اي منتخب نقابله.


واكد ميتسو ان قائمة العنابي ستبقى مفتوحة حتى قبل اسبوع من النهائيات واذا كان هناك لاعب مميز سوف اضمه الى المنتخب ولا يمكن ان اغلق القائمة وسنركز في عملنا.


وحول وجود نفس اللاعبين بالقائمة قال ميتسو انا اتمنى ان اجد الكثير من اللاعبين الجدد لاضمهم الى المنتخب ونحن من خلال متابعتنا استدعينا الاسماء المعلنة، وربما سيكون ما هو جديد في الدوري حيث ستكون المنافسات قوية وتكشف عن الجديد لاسيما ان تقليص عدد المحترفين سينعكس ايجابا لصالح اللاعب القطري، مشيرا إلى انه يتمنى ان يجد لاعبين جيدين ومميزين في جميع المراكز لانها ستسهل له الخيارات في المباريات.


يتمنى مقابلة البرازيل
وحول تواجد منتخبي البرازيل وانجلترا في الدوحة نوفمبر واقامة مباراة بينهما قال اتمنى ان نحصل على مباراة امام البرازيل او انجلترا وإذا تحقق ذلك سيكون الامر اكثر من رائع لاسيما ان 18 نوفمبر سيكون «الفيفا دي». وهي امنية نتمنى ان تتحقق ونلاعب احدهما.
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميتسو يتمنى يلعب مع ....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وادي قطر :: ^~*¤©[£] القســــ الــــرياضي ـــــم [£]©¤*~^ :: الكرة العربية والعالمية-
انتقل الى: